إطلالات اليوم..آيتن عامر بجاكيت جينيز ورانيا منصور بفستان مو

0 16


07:00 م


الخميس 26 نوفمبر 2020

كتبت-شيماء مرسي

تحرص نجمات الفن على مشاركة متابعيها وجمهورها أحدث صور لهن، وذلك عبر حسابهن الشخصية “إنستجرام” أو “فيسبوك”.

لذا يوفر لكم “مصراوي”، خدمة يومية تتمثل في عرض كل ما تريد معرفته عن آخر إطلالات نجمات الفن وصيحات الموضة.

– مي سليم:

ظهرت الفنانة مي سليم ببلوفر باللون الأبيض، وبنطلون جينيز باللون البني، في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام”، واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا.

– رانيا منصور:

طلت الفنانة رانيا منصور في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام”، بفستان باللون الموف، كت وبدون أكمام، ويتميز الفستان بوجود فتحة عند منطقة الصدر ومنطقة الظهر، واعتمدت “رانيا” في الصورة التي نشرتها لتشارك متابعيها، مكياجا ناعما وتركت شعرها منسدلا.

– سيرين عبد النور:

تألقت الفنانة سيرين عبد النور بإطلالة جديدة نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، حيث ارتدت توب مزود بأكمام شفافة باللون الأسود، مع بنطلون جلد باللون الأسود، واعتمدت ” عبد النور”، مكياجا قويا، وتركت شعرها منسدلا.

– نسرين طافش:

كما تألقت الفنانة نسرين طافش عبر صورها الحديثة على “إنستجرام”، حيث ارتدت فستان قصير باللون الأسود، كت وبدون أكمام، وزينت إطلالاتها بإرتداء إكسسوارات مكونة من كوليه وحلق ومجموعة أساور، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا.

– آيتن عامر:

طلت الفنانة آيتن عامر في أحدث ظهور لها عبر “إنستجرام”، بإطلالة كاجوال حيث ارتدت جاكيت جينيز فاتح مزود بأزرار من الأمام، ونسقت معه بنطلون جينيز باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تصفيفة الشعر ذيل الحصان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.